10 مطربين يطرحون أغاني جديدة بمناسبة الكريسماس

بوستر اغنية السهر والانبساط
بوستر اغنية السهر والانبساط

يحرص بعض نجوم الغناء على الحضور الفني في موسم رأس السنة، من خلال طرح أغنيات جديدة، خاصة في ظل غياب بعضهم عن إحياء حفلات في هذا الموسم.

 

ويطرح هشام عباس وأكرم حسني وحميد الشاعري تريو غنائيا بعنوان "السهر والانبساط" ليلة رأس السنة، على طريقة الفيديو كليب من إخراج هادي الباجوري ونشر أكرم صورة للملصق الدعائي للأغنية التي كتبها ولحنها مصطفى العسال، وسط أجواء الاحتفال بأعياد الميلاد، وجمع الملصق بين الثلاثة.

 

ويطرح المغني الشعبي محمد عدوية تريو غنائيا، بعنوان "على وضعنا"، يجمعه بنجله المطرب أحمد عدوية والفنان محمد رمضان وستصدر الأغنية المصورة يوم 1 من شهر يناير وهي من كلمات أمير شيكو، وتوزيع وألحان ديزل، وأخرج الفيديو كليب حسام الحسيني.

 

ويشارك بهاء سلطان في احتفالات رأس السنة، وذلك من خلال طرح أغنية "سيجارة"، من إنتاج نصر محروس وتستعد نجمة برنامج "بوليفارد المواهب"، زينب حسن، لطرح فيديو كليب لأحدث أعمالها الغنائية بعنوان "6 أيام"، عبر موقع "يوتيوب" وعلى جميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية، في رأس السنة من كلمات محمد شافعي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد شعتوت.

 

وقرر رامي صبري طرح أغاني ألبومه الجديد "معايا هتبدع"، الذي يضم ثماني أغنيات، على فترات، حيث يطرح يوم 31 ديسمبر أغنية "حبينا"، كلمات " تامر حسين، وألحان مدين؛ ويوم 2 من شهر يناير، يطرح أغنية "أنت الأصل"، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، على أن يطرح باقي الأغنيات خلال شهر يناير القادم.

 

وكان بعض المطربين قد احتفلوا خلال الأيام الماضية بأعياد الكريسماس من خلال طرح أغنيات جديدة، مثل المطربه اللبنانية نانسي عجرم، التي طرحت أغنية "يا عيد"، التي حققت نسب مشاهدة عالية عبر يوتيوب. الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني.

 

كما طرح المطرب محمد نور أغنيه "قمر منور"، من كلمات عمرو المصري، وألحان محمود أنور، وتوزيع أسامة الخطيب، وكانت واحدة من ضمن أغنيات ألبوم "يستاهل بوستين"، الذي يضم 12 أغنية.

 

 

 

ترشيحاتنا